dimanche 23 décembre 2007

المصير

القلب أضناه هذا الظمأ ...
و حبي قد اضحى من الجثث ...
و قدري ... لا ادري ...
إلى اين يسير ؟
و انا من أنا ؟
صاحت انا ...
قالت انا ... أين انا؟
أيا حبا بلا امل ...
و يا قلبا شرايينه من الزبد
و دموعه من دمي
أي وطنا بلا وطن
و يا أما بلا ابن
أين الامومة فيك
وأين جراحي التي ... أ سالت دمي
و دموعي لها انسكبت
آه منك ومني..
آه من قلب بلا امل...
أنت التي آمنت بها...
وانت التي آمنت بها
و انت التي كفرت بنا
ساذهب إلى الله حيث أنا
وحيث الماضي بلا ماض
سأذهب إلى الريح
و إلى الإعصار
فلياتني الله بذاك المصير
ولتأتي فتاة الاعاصير
فتاة التراتيل..
فتاتي ...فتاة المصير..
تاتي جراح ... وجراح ...
تاتي فتاة لذات خريف
تسير وتسير...
فإلى أين المصير ؟
حرام علي... وحرام عليك
حرام ان أقتل الله قبل ان يولد..
وقبل ان يحي
وقبل ان يموت
فإلى الجحيم المصير...
شعري
نفاثة سيجارة جارت علي
فإلى النار المصير
وإلى النار أصير
يجذبني إليك حنين وحنين
تسحرني فيك جنان ... وجنان
تاخذني منك أقدار و أقدار
فيا قدرا ...
و يا حبا بلا امل
ماذا اقول للنجوم إن سألتني
ماذا اجيب السماء والبحار...
والكواكب والأقدار
أنا.. يا أنا..من انأ ؟؟

Aucun commentaire: